كيف ترتدين التوب القصير مع الحجاب؟

ازي
التوب القصير أو Crop Top من الموديلات التي أصبحت رائجة كثيرا في الفترة الحالية، ولكن كثيرا ما تتردد الفتيات المحجبات في شرائه أو ارتدائه، ذلك لأن تصميمه القصير قد لا يسمح بتوظيفه بأكثر من طريقة مع ملابس الحجاب أو ارتداءه بإطلالة محتشمة. إلا أننا في هذا الموضوع، أردنا أن نكسر هذا المعتقد الشائع ونقدم لك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها ارتداء التوب القصير بأناقة مع الحجاب.

١- نسقى التوب القصير مع الفساتين الطويلة

من أسهل وأسرع الطرق لتنسيق التوب القصير مع الحجاب ومن ثم الحصول على إطلالة عصرية وأنيقة هي ارتدائه مع الفساتين الطويلة. لا يهم إن كان الفستان بدون أكمام أو بحمالات رفيعة فيمكنك ارتداء توب قصير بأكمام أعلاه وكأنه جزء مكمل للفستان. حاولي التنسيق بشكل جيد بين ألوان التوب والفستان وإن كان الفستان منقوشا، فيفضل اختيار توب سادة والعكس صحيح.

٢- ارتديه مع التنورة مرتفعة الخصر

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة في غاية الأناقة ومواكبة كليا للموضة، فإن التنورة المرتفعة الخصر هي حلك الأمثل! تشاهدين كيف انتشر ارتداء البنطلونات المرتفعة الخصر مع التوب القصير، يمكنك الوصول لإطلالة مماثلة بارتداء التنورة الماكسي المرتفعة الخصر مع التوب القصير وتعزيز إطلالتك بالكارديجان الطويل أو لا حسب رغبتك. يمكنك أيضاً استبدال التنورة بالبنطلون الفضفاض المرتفع الخصر.

٣- اختاري التوب الفضفاض

تتنوع موديلات التوب القصير في الأسواق إلا أن الأنسب لك هو الموديل الفضفاض لأنك في الغالب سترتدين أسفله قطعة أخرى مثل الفستان أو القميص لتعزيز مظهره.

٤- القميص الطويل

لإطلالة عملية وسريعة في الأوقات العادية، ارتدي قميص طويل بنقشة محايدة (سادة) أسفل التوب مع بنطلون جينز أو أسود.

٥- تحويل القميص إلى توب قصير

إذا كنت لا تمتلكين توب قصير وترغبين في تجربة إطلالة التوب القصير مع الحجاب، فيمكنك تحويل القميص العادي الذي تمتلكينه إلى توب قصير وارتدائه مع التنورة الطويلة، وذلك عن طريق ربط طرفيه من الأمام مع تقصيره وتطويله حسب المكان الذي ترغبين أن ينتهي عنده.

Comments are closed.