كيف تحصلى على مؤخرة كبيرة مثل مؤخرات النجمات؟

عرفت موضة المؤخرة الكبيرة ضجة كبيرة وواسعة بين نجمات هوليوود وصولاً إلى الدول العربيّة، فمن كيم كارداشيان، جنيفر لوبيز، هيفا وهبي، سيرين عبد النور وميريام فارس وغيرهن من النجمات…

إطّلعي على هذا الموضوع وتابعي كيف يمكنك الحصول على مؤخرة كبيرة، شبيهة بمؤخرات النجمات.

حمية لمؤخرة كبيرة:
الرياضة هي التمارين التي تستهدف منطقة المؤخرة وتشد عضلاتها؛ فمن المعروف أنّه وإذا تناولتِ الطعام سيزداد وزنك، وإن تضمّنت وجباتك أي نوع من الكربوهيدرات لن تحصلي على مؤخرة كبيرة وخصرٍ نحيل، بل على العكس، ستقعين في مشكلة! الأطعمة التي يجب عليكِ تناولها والتي تحتوي على الكربوهيدرات هي الأرز الأسمر، ويجب أن تتضمّن وجباتكِ البروتينات والموجودة في العدس، الفول، السمك والمكسّرات. إحذري تناول اللحوم الحمراء بشكلٍ كبير. ولا يُمكنكِ الحصول على جميع البروتينات التي يحتاجها جسدكِ في يومٍ واحد، وهنا يكمن دور المكمّلات الغذائيّة.

العمليات الجراحية:
يمكنك الحصول على مؤخرة كبيرة، من خلال العمليات الجراحية والتي تكلف مبالغ طائلة. ولكنّ أخصائيي التجميل لا يحبّذون هذه العملية، فهي ببساطة تتم عن طريق سحب الدهون من الارداف وحقتها في المؤخرة لتبدو أكبر ولهذه الجراحة مخاطر كبيرة وهي مؤلمة جدّاً.

الملابس الداخلية:
مثلما توجد ملابس داخلية لتجعل الثدي ممتلأ، توجد ملابس داخلية تجعل المؤخرة تبدو كبيرة وجذابة وهي عبارة عن سروال مبطن بالسيلكون يدعم المؤخرة لتبدو مشدودة وكبيرة ويمكن شراؤه من أي متجر لبيع الألبسة الداخليّة.

الثياب المناسبة:
إهتم المصممون بالازياء التي تظهر حجم المؤخرة، فهناك مثلاً قَصَّة السمكة والتي تكون ضيقة من الخصر والمؤخرة حتي تنتهي واسعة بدءً من الركبة وهذه وسلية رائعة لزيادة حجم المؤخرة. وترتدي هذه الأنواع من الملابس النساء الجريئات. ويقول الخبراء إلى أنّ الكعب العالي يزيد من حجم المؤخرة، فيرفعها وتبدو مشدودةً أكثر.

Comments are closed.