قناة النهار تهدد توفيق عكاشة بنشر فضائحه مع قناة إسرائيلية

هدد الدكتور وليد الفيل، رئيس مجلس إدارة شركة أي كلاود، للإنتاج الإعلامي بإذاعة حلقة الإعلامي توفيق عكاشة والتي سجلت معه في إطار برنامج “الحكم بعد المزاولة” والذي يذاع على فضائية النهار.

البرنامج الذي يعتمد على خداع الضيوف وإيهامهم أنهم في حوار مع قناة إسرائيلية، ليسجل ردود أفعالهم، كان قد استضاف توفيق عكاشة ولكن الأخير أصر بعد تصوير الحلقة كاملة الاستيلاء على شرائط البرنامج وعدم عرضها لما فيها من تصريحات وكلام يدينه بالتورط في علاقات غامضة مع الكيان الصهيوني.

“الفيل” قال، في تصريحات صحفية له اليوم، إن الشركة تعرب عن تقديرها للإعلامي معتز مطر وتقدر طلبه بإذاعة حلقة توفيق عكاشة، وتؤكد أنها كانت تتمنى إذاعة هذه الحلقة تحديدا لأنها كانت ستكشف العديد من الحقائق الغائبة، إلا أنها امتنعت عن ذلك التزاما بمسئوليتها الأخلاقية والمهنية تجاه ضيوف البرنامج أيا كانت توجهاتهم .

وأضاف أنه رغم تعهدها لعكاشة بعدم إذاعة الحلقة واستلامه لشرائط التسجيل بعدما أصر على أخذها، فأنه شن هجوما شديدا في قناة الفراعين على الشركة واختلق وقائع لم تحدث، إلا أن الشركة نأت بنفسها عن الدخول في مهاترات وحروب كلامية .

وأوضح الفيل أنه لو استمر عكاشة على مواقفه التحريضية وادعاءاته الباطلة، فإن الشركة ستكون مضطرة للتوضيح صراحة للرأي العام عما دار في هذه في الحلقة وكشف الحقائق بصورة لا تدع مجالا للشك.

وكان الإعلامي معتز مطر قد كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مطالبا شركة “آى كلاود” بإذاعة حلقة توفيق عكاشة والتي يحكى فيها عن علاقته بإسرائيل.

Comments are closed.