بالفيديو.. الإبراشى لـ”وزير التعليم” عن وقف “العاشرة مساء”: “كويس مبعتليش كلب”

 

 وائل الإبراشى
وائل الإبراشى

علق الإعلامى وائل الإبراشى على واقعة عقر كلب للتلميذ ياسين عادل بمدرسة الشهيد إيهاب مرسى للغات بـ6 أكتوبر محافظة الجيزة، متهكماً: “كويس أن وزير التربية والتعليم اكتفى بشد الفيشة بدل ما كان يبعتلنا كلب ولا حاجة”، تعليقا على وقف برنامج العاشرة مساء، لافتاً إلى أن التلميذ المصاب طالب بأن يقوم الكلب بـ”عض” المسؤولين عن المدرسة عقاباً لهم، بينما أنا أقول القصاص العادل يقتضى يعض الكلب المسؤولين فى وزارة التربية والتعليم”.

وأضاف “الإبراشى” خلال تقديمه برنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم2، أن حالة الأمن بالمدارس متدنية بالإضافة إلى الإهمال الشديد، وتابع قائلاً: “تلميذ تدهسه سيارة التغذية وآخر تطحنه بوابة المدرسة وتلميذ يذبح بزجاج الفصل وكلب يعض.. لا يحدث هذا إلا فى مصر”.

وكانت كريمان محمد والدة الطفل ياسين عادل بمدرسة الشهيد إيهاب مرسى للغات بـ6 أكتوبر محافظة الجيزة، قد صرحت لــ”اليوم السابع” أن المدرسة تعانى إهمالا شديدا فى ظل غياب الرقابة بشكل كامل من إدارة المدرسة والمشرفين.

وأضافت والدة الطفل قائلة: “الولد كان جوة المدرسة بيلعب عادى، وكلب جوة المدرسة عضه فى رجله”، مضيفة أن أمن المدرسة، أكد لها أن الكلب موجود فى المدرسة من 10 أيام.

وأشارت والدة الطفل أنه بعد تعرض الطفل لعضة الكلب لم تتحرك إدارة المدرسة لتطهير الجرح على الأقل، لافتة إلى أنها أخذته إلى المصل واللقاح وتم إعطاؤه التطعيمات اللازمة، مؤكدة: “الطفل فى حالة فزع طول الليل مما تعرض له”. واستطردت والدة الطفل أنها ذهبت للمدرسة اليوم، وحررت شكوى بما حدث لطفلها بالمدرسة لتسليمها إلى إدارة 6 أكتوبر التعليمية، مؤكدًا أن إدارة المدرسة حاولت إقناعها بأن ما حدث كان خارج المدرسة.

 

Comments are closed.