بالفيديو: آلة لصنع الشوكولا بنكهة “فيس بوك”

1324182014718343
وضعت شركة كادبوري العملاقة لتصنيع الشوكولا آلة جديدة لبيع منتجاتها للزبائن بنكهات تختلف بحسب بياناتهم على “فيس بوك”، ويمكن لكل زبون الحصول على نكهة مختلفة تضيفها الآلة بعد تحليل معلومات الحساب على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

تعتبر أول تقنية تدمج بين نكهات الطعام وتفضيلات المستخدم على شبكات التواصل الاجتماعي وذكر موقع مترو البريطاني الإخباري أن الآلة التي أطلق عليه اسم “جوي جينيريتر” أو مولدة المتعة، وضعت قيد التجريب بمدينة سيدني الأسترالية، وتولد نكهات مثل روكي رود والكرانشن والنكهة التركية، وغيرها من النكهات الأخرى.

واستمرت الفترة التجريبية ليوم واحد، وقدمت فيه الشوكولا بالمجان لأي شخص يدخل على حسابه في “فيس بوك” من خلال شاشة اللمس التي زودت بها الآلة، وذلك كجزء من الحملة الدعائية للشركة بالتعاون مع شركة “ريد إجينسي” المختصة بالتصميم والتكنلوجيا.

وأشارت المسؤولة في شركة “ريد إجينسي” راشيل وايت إلى أن “جوي جينيرتر” وتطبيق “ماتش أب” المرافق لها تعتبر أول تقنية تدمج بين نكهات الطعام وتفضيلات المستخدم على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأضافت وايت بأن هذه التجربة الاجتماعية الفريدة تساعد على نشر المزيد من أجواء البهجة والمتعة بين عشاق الشوكولا، كما تعطي كلاً منهم فكرة عن النكهة الموافقة لميوله على “فيس بوك”.

ومن المتوقع أن ترفع كادبوري تطبيق “ماتش أب” الذي استخدمته في الآلة الجديدة على صفحتها في فيسبوك قريباً ليصبح متاحاً للجميع.

Comments are closed.