العارية كاردشيان.. غير مرغوب بها في الكويت!

تقدم مجموعة من النواب بعريضة تطالب بعدم استقبال عارضة الأزياء الأميركية كيم كاردشيان في الكويت، بحجة أنها “سيئة السمعة” بحسب ما أوردته صحف كويتية وبحرينية الخميس.

وعاشت ممثلة برامج الواقع الأميركية أرمينية الأصل أقصر تجربة زواج في العام 2011، عندما اقترنت بلاعب كرة السلة كريس همفريس، ولكنها انفصلت عنه بعد 72 يوما فقط، ومشهور عنها حب التعري والتقاط الصور الفاضحة.

وأعلنت كردشيان (32 عاماً) على صفحتها الخاصة على تويتر أنها ستتوجه إلى الكويت والبحرين، للمشاركة في افتتاح عدة متاجر، ويأتي ذلك في أعقاب تراجعها عن نشر تغريدة خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة جاء فيها: “أدعو للصلاة من أجل كل فرد في إسرائيل”.

وعقب نشر التغريدة وتلقيها العديد من التهديدات بالقتل، والتمنيات لها بالموت، تراجعت عارضة الأزياء، عما كتبته، لتعود وتقول: “أصلي من أجل كل شخص في فلسطين، وفي العالم كلّه”، ولأن كيم كارداشيان (32 عاماً) أدركت أنها أضرّت بالعديد من المتابعين لها، اعتذرت لهم ومن ثمّ حذفت التغريدتين من حسابها الخاص في تويتر.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع قد قررت الانفصال عن زوجها لاعب السلة الأميركية كريس همفريس، في وقت قياسي، إذ لم يكن قد مرّ على زواجهما سوى 72 يوما، حتى طلبت الطلاق لأسباب رأتها مستعصية على الحل، وفقاً لما ذكرته حينها لوسائل الإعلام الأميركية.

وتزوجت كيم من لاعب كرة السلة في أغسطس-آب، في حفل زفاف أسطوري كلف 10 ملايين دولار أميركي، وسرعان ما تطلقا في أكتوبر- تشرين الأول، لكنهما تمكنا من كسب 18 مليون دولار طيلة فترة زواجهما من صفقات المجلات والتغطية التلفزيونية، وهو ما يساوي 250 ألف دولار يوميّاً.

وتقدَّم مجموعة من النواب الكويتيين في جلسة الثلاثاء باقتراح يقضي بمنع استضافة الفنانة الأميركية، واصفين إياها بـ “سيئة السمعة”، إلا أنه لم يتوافر النصاب لوضع هذا الاقتراح على جدول أعمال الجلسة.

Comments are closed.