نورا السباعي تخضع لريجيم قاسي ..صور وفيديو

 

في مفاجأة من العيار الثقيل ربما تثير الاستغراب قامت الممثلة المصرية نورا السباعى الشهيرة بوزنها الزائد المبالغ فيه بعمل ريجيم قاسي طوال 9 أشهور الماضية.

وقالت نورا السباعي إنها بهذا اللوم ستنافس وتتحدى فتيات لبنان.

وأشارت نورا السباعي أنها ستقدم برنامجا جديدا خلال شهر رمضان المقبل سيذاع على قناة الـ “MBC”، يقوم باستضافة عدد كبير من الضيوف من جميع أنحاء الوطن العربى ، ويستكمل تصوير البرنامج خلال الفواصل حتى يتضح وجود نفس الرأى أمام وخلف الكاميرا للضيف.

نورا قالت ان الجميع كان يتعامل معها على انها مصدر للفكاهة والضحك واطلاق النكات بسبب حجمها الضخم للغاية مما جعلها قررت فجأة ان تبحث عن خبراء للتخسيس تثق فى نتائجهم حتى لا تعود مرة  اخرى الى وزنها بسبب ما يسببه الرجيم من حالة اكتئاب شديدة بسبب الامتناع عن الاكل.
واوضحت نورا انها فى اول الامراصيبت بالاكتئاب ولكن السر وراء استكمالها الرجيم هو انها بدأت تنظم مرات الوجبات التى تتناولها فقد وصلت الى نظام وجبة واحدة طوال اليوم بالكامل وكانت تلك الوجبة بعدد الجرامات المحسوبة بالعدد ومعظمها هو خضروات وفاكهة كما انها كانت تظل قرابة ثلاثين ساعة متواصلة دون تناول الطعام.
 واشارت الى انها بدأت في ممارسة تدريبات وتمرينات تساعدها على حرق هذا الكم من الدهون مؤكدة انها لم تخضع الى أى نوع من العمليات سواء تدبيس او شفط ،وانها اعتمدت فقط على  الريجيم القاسى الذى وصلها لفقد 75 كيلو جرام وبالنسبة لما قيل عن ان هذا سوف يؤثرعلى عملها داخل الوسط الفنى قالت ان الارزاق بيد الله واذا كان جسمى سبب دخولى الوسط وشهرتى،فمن الممكن ان استكمل عملى بعد هذا النيو لوك الجديد والذى ابهر الجميع.

وعلى الجانب الفني انتهت نورا السباعى من تصوير مسلسل “عائلة فى مهمة رسمية”، وهو أولى بطولاتها فى عالم الدراما التلفزيونية، وتجسد فيه دور “نجيبة الصعيدية التي تأتي مع زوجها إلى القاهرة، بعدما أقنعهم العمدة بأن هناك الكثير من المشكلات يستطيعون حلها بمصر، وعندما يأتون يقعوا وسط مجموعة من الناس يقومون بالنصب عليهم، وتدور الأحداث فى سياق درامى كوميدى.

شاهدوا الفيديو…

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة

 

شاهد أحدث الفيديوهات

Error: Feed has a error or is not valid