طرق سرية جداااا لأنجاب توأم بطريقة طبيعية و آمنة !!!

 

طرق سرية جداااا لأنجاب توأم بطريقة طبيعية و آمنة

طرق سرية جداااا لأنجاب توأم بطريقة طبيعية و آمنة

على مدى العقود القليلة الماضية اكتشف العلماء عدداً من المكملات الغذائية والمكونات الغذائية التي تزيد من معدل الخصوبة مما قد يساعد على انجاب توأم .

 فيما يلي بعض النصائح المفيدة للحصول على توأم بطريقة طبيعية :

1- يجب أن تكون على دراية بالتاريخ العائلي ، كما أن ولادة التوأم تميل إلى أعلى نسبة في الدم ، لذلك إن قام أجدادك بإنجاب التوائم ، فستكون هناك فرصة جيدة على إنجابك للتوأم .
2- إن المرأة التي تتمتع بوزن زائد أقرب إلى إنجاب توأم ، ومع ذلك لا تحبذ زيادة الوزن إلى قدر غير صحي فيكون متعارضاً مع الحمل والولادة أصلاً .
3- يجب تناول منتجات الألبان التي تدعم الخصوبة مما سيزيد بدوره إنجاب الأطفال .
4- أضفة اليام البري إلى نظامك الغذائي ، فهو أحد أشكال البروجسترون الذي سيساعد بشدة على زيادة احتمال إنجاب التوأم .
5- انتظر حتى تكون في منتصف الثلاثينات من العمر حيث تعتبر هذه المرحلة السنية هي الأنسبة لإنجاب التوائم .
6- كلما كان لديك أطفال أكثر كلما كان لديك فرصة في إنجاب التوأم .

7- الاعتماد على الأكلات البحرية والعسل والزنجبيل .

توأم

توأم

8- تناول الاعشاب التى قد تساعد في حمل التوأم وهي الاعشاب التى تعمل على تنشيط المبايض (الداميانا وحشيشة الملاك وجذورالهيلونياس والجنسنج وجوتوكولا وجذور العرقسوس وجذور اليام البري) ، لكن لا يستخدم الجنسنج أو جذور العرقسوس في حالة الأصابة بارتفاع ضغط الدم ، وكلها تحضر مثل عمل الشاى ملعقة صغيرة من العشبة فى كوب ويصب عليه الماء المغلى ويحلى بعسل نحل ويغطى لمدة 10 دقائق ويشرب مرتين يومياً ، ممكن تستخدمي نوعين فقط ويخلطا معاً .
9- بوقت الدورة الشهرية يتم عمل وصفة طبيعية اذا ما نفعت ما راح تضر (رشاد – حلبه – فلفل اسود – قرفه – كمون) تخلطيهم مع ملعقة عسل وتشربين ورائهم ماء دافي مرتين باليوم ، ومن اول يوم دوره الى 10 تكثرين شرب الميراميه ، وتاكلين حبة اناناس على الريق كل يوم ولا تأكلين بعدها شي لمدة ساعتين ، هذه الطريقة تزيد التبويض وعلى اساسها تزيد احتمال الفرصه بتوأم ، والميرامية على وجه الخصوص مفيدة في تقوية التبويض وبالتالي تزيد فرصة الحمل بالتوأم .
10- هناك أنواع من الاغذية الطبيعية التي تؤمن لك قوة في الاخصاب مثل (زيت حبوب القمح ، صفار البيض) .
11- أشارت بعض الدراسات أن هناك علاقة وثيقة بين كميات حامض الفوليك الذي تتناوله النساء قبل وخلال فترة الحمل وبين إنجاب التوائم ، فقد تبين أن النساء اللواتي يتناولن حامض الفوليك قبل فترة من الحمل ترتفع لديهن احتمالات إنجاب التوائم بنسبة 40% .
الكلمات الدليلية :| | | | |

مقالات متعلقة

 

شاهد أحدث الفيديوهات

Error: Feed has a error or is not valid