راغب علامة غاضب من الكلمة التى قالتها احلام..واحلام تغادر الاستديو قبل انتهاء الحلقة

 

9998379999أجواء متوترة سادت حلقة النتائج أمس من برنامج اراب ايدول، حيث زاد مستوى الحدة بين النجم اللبناني راغب علامة، والنجمة الإماراتية أحلام، إلى الحد الذي جعلها تغادر الأستوديو قبل انتهاء الحلقة.

المشاداة بين راغب وأحلام جاءت نتيجة رفض الأول مقاطعة الأخيرة لحديثه أكثر من مرة في نهاية الحلقة، بسبب رغبته في إعطاء كارت الإنقاذ للمتسابقة المصرية صابرين النجيلي، وعد رغبة أحلام في إنقاذها، حتى أن الفنانة الإماراتية قالت على الهواء: «نحن جايين نختار الأراب آيدول مش جايين نبيض طناجر»، الأمر الذي استفز رئيس لجنة تحكيم البرنامج.

راغب أعرب عن أستيائه من الأسلوب الذي تحدثت به أحلام على الهواء قائلاً: «أسف على انحدار أحلام إلى هذا المستوى من الكلام خاصة أنها هي من نوّهت بأداء صابرين، وتأوّهت خلال أدائها للأغنية، وهي من أثنت على أدائها وصوتها بعد انتهائها من الغناء، فكيف بعد كل هذا الكلام الإيجابي لا تعطيها فرصة للبقاء».

الفنان اللبناني استاء أيضاً من أسلوب أحلام في حديثها للمشتركة المصرية حين قالت لها: «أنتي بتستهبلي»، واعتبرها إهانة لصابرين وللبرنامج، حتى لو كان مزحاً.

لم يكن ما توجّهت به النجمة الاماراتية أحلام الى السوبر ستار راغب علامة في نهاية حلقة الامس من برنامج “اراب آيدول ” محبّباً ابداً، بل لاقى اعتراضاً كبيراً وغضباً أكبر من قبل معجبي النجم اللبناني الذين عبّروا عن ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

بداية اعتقدنا ان الموضوع لا يتخطى كونه “مزحة ثقيلة” من أحلام وهذا امر اعتدنا ان يصدر عنها، فهي عفوية الى ابعد الحدود ولو انها تبالغ باستغلالها لذلك، الا ان معلوماتنا تؤكّد ان ما قامت به أحلام أزعج راغب بشكل جدّي وهذا ما ترجمه معجبوه الذين لم يعتادوا السكوت عن أي إهانة تلحق بنجمهم الكبير، فكيف ان اتت ممن حرص راغب على “تطييب خاطرها” وتدليلها والحفاظ على الهدنة معها خلال الحلقات الماضية ؟

وللتأكّد من موقف راغب وردّة فعله على ما قامت به احلام بالامس اتصلنا به فسبقته خفّة ظلّه وعفويته المحبّبة الى الاجابة فقال :”حقيقة احلام كانت جوعانة عم تفكرر بالطناجر، تذكّرت الطنجرة وراحت دغري عالمطعم تعشّت . هيك خبّروني “

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة