بسمة وهبة تتحدى مرض السرطان: يااغلبه يايغلبني

 

بسمة وهبة

بسمة وهبة

تمنت الإعلامية المصرية بسمة وهبة أن يمن الله عليها بالشفاء العاجل من مرض السرطان، والعودة السريعة إلى مصر، بعد رحلة علاجها في لندن.
وهبة طلبت من محبيها أن يراسلوها باستمرار، حيث كتبت -على حسابها الخاص على موقع «الفيس بوك»-: «راسلوني دايماً بنبسط أوي من رسايلكم وبتأثر فيا جدا أوقات بقراها واضحك، وأوقات ابكي لان عمري ما غبت عن مصر أد كده، والغربة هنا صعبة ولندن من البلاد اللي جوها كئيب».
وأشارت إلى أمنيتها أن تقضي رمضان في مصر، على الرغم من إن الكيماوي تسبب في تغير شكلها وسقوط شعرها، وبدت أكبر كثيرا من سنها الحقيقي، حيث قالت: «نفسي الأيام تعدي وربي يكرمني بالشفاء وأجي على رمضان وأشوفكم وأصوم وافطر واصلي وادعي في الشهر الكريم، واتسحر فول وآكل قطايف واعمل برنامج في رمضان، رغم أن شكلي أتغير وعجزت واوحشيت وشعري وقع وجلدي باظ…و……لكن يا اغلبه يا يغلبني ابن اللذين اللعين ده، إن شاء لله حبقى كويسه واشتغل وانجح وأدوسه بس المساعدة من ربي الرحمن الرحيم».
يذكر أن زوج الإعلامية المصرية قد أكد أن بسمة لم تعد تتحمل جرعات الكيماوي التي تأخذها نظرا لضعفها الشديد، طالبا من محبيها أن يدعو لها في هذه الأيام الكريمة، عسى أن يستجيب الله دعائهم.

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة