بالفيديو..تهزيئ وتوبيخ من الشيخ وجدي غنيم لهالة سرحان وهي ترد بآيات من القرآن

 

عرضت الإعلامية هالة سرحان في برنامجها ناس بوك لقطات فيديو لهجوم تعرضت له من الشيخ وجدي غنيم والشيخ خالد عبد الله، والشيخ عبد الله بدر.
وكان الشيخ غنيم قد شن هجوما قويا على الإعلامية هالة سرحان في مداخلة تليفونية ببرنامج “مصر الجديدة” الذي يقدمه الشيخ خالد عبد الله على قناة الناس.
وكان خالد عبد الله قد عرض خبرا على أحد المواقع يتهم فيه صبري نخنوخ خالد عبد الله بأنه متورط في حرق المجمع العلمي في أحداث مجلس الوزراء، وأيضا التحريض على موقعة الجمل، وقال إن الإعلاميين المحترمين لم يتناولوه، ولكنه فوجيء بالإعلامية التي تعودت على الفبركة تتناول الخبر.
و عندما تدخل غنيم، قال، مين هي هالة سرحان، بتبيع أيه، فرد عليه خالد عبد الله قائلا: هالة سرحان إعلامية، ابتلينا بها في هذا الزمن، فقال غنيم، أليست هذه الكذابة التي أحضرت 3 فتيات في حلقة عن الدعارة، وأضاف هذه كذابة ماذا تنتظر منها؟.
وأضاف غنيم، إنسانة كذابة ماذا تنتظر منها، من هم الأشخاص الذين يبثون الأخبار على الانترنت قد يكونوا علمانيين أو شيوعيين، أو تابعين لأمن الدولة والمخابرات، وهؤلاء ليس لهم قيمة.
وأكد غنيم، دع القافلة تسير، هؤلاء يجب أن نقول فيهم ما جاء من قول الله تعالى في سورة النمل “اخرجوا آل لوط من قريتكم إنهم أناس يتطهرون”، وأضاف غنيم: هؤلاء لا يريدون الطهارة.
وأضاف غنيم: لا يجب أن نضعهم في اعتبارنا فهؤلاء أحذية كان النظام السابق يرتديهم في أقدامه، بدليل أنهم يقولون على نخنوخ بريء.
أما هجوم الشيخ عبد الله بدر على هالة سرحان فكان على قناة الحافظ في برنامج “في الميزان”، والذي قال، إذا استمروا في هذه السفالات التي يوجهونها للقنوات الإسلامية، ورجال الدين الإسلامي سيجدوا منا ما لا يحمد عقباه وسيكون لنا رد فعل مختلف تماما، “دا كان زمان وجبر”، وأضاف، نحن الآن نتصرف بعقل، واتقوا تصرفنا بغضب، ولكن إذا تطاولوا أكثر من هذا ستكون النتيجة غير محمودة بالمرة، حتى الآن أنا أمنع الملايين من النزول، ولكن إذا نزلوا ستكون النتائج سيئة، أي أننا سنقوم بثورة ولا نتحرك إلا اذا اتخذ قرار مع هؤلاء.
وأضاف بدر أن صبره بدأ ينفذ بعدما ظهرت هذه المخلوقة ـ يقصد هالة سرحان ـ واللي كان ربنا مريحنا منها بره مصر، بعدما خرجت بفضيحة، ولكنها عادت مرة أخرى لتبث سمومها وسترفع لواءالهجوم علينا، وهذا ما لن أقبله.
وأكد قائلا: أنا لا أريد أن استسلم لغضبي لأنني إذا استسلمت الموضوع لن يكون سهلا.
وردت هالة سرحان في برنامجها “ناس بوك” وقالت: بسم الله الرحمن الرحيم، (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم.
وأضافت سرحان: لن أصمت بعد اليوم من لفق وفبرك ولوث السمعة وقام باغتيالي معنويا وكنت على شفا الاغتيال السياسي هم رموز النظام السابق بأمن الدولة، تحت إمرة وزير الداخلية حبيب العادلي الموجود الآن بالسجن، إنها آية من آيات الله سبحانه وتعالى.
وأكدت سرحان: ومع ذلك يصر البعض على ترديد أساليب وألاعيب النظام السابق وجرائمه في حق كل الشرفاء، حين واجهنا النظام السابق تحدثنا عن الطاغية، مبارك وبلطجته السياسية في عز جبروته.

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة

 

شاهد أحدث الفيديوهات

Error: Feed has a error or is not valid