بالصور..نورا السباعي : أخيراً أصبحت “مزة ” والسبب هو

 

صرحت الفنانة المصرية نورا السباعي الشهيرة بشاكيرا مصر أن قصة إنقاص وزنها بشكل كبير سببه الحقيقي حالة الحب التي تعيشها ولكنها سرية للغاية

وقالت نورا السباعي إن هناك شخص قريب منها من قلبها جداً ، هو الذي شجعها على انقصا وزنها ووقف بجانبها في حالات الاكتئاب التي مرت بها .

وقت القرار

وأوضحت نورا السباعي أنها اتخذت قرار بانقاص وزنها بعد مشاركتها في مسلسل “مسيو رمضان أبو العلمين حمودة ” الذي شاركت به في رمضان الماضي أمام محمد هنيدي ، واستمر الريجيم 9 اشهر ، حيث داومت فيه على نظام غذائي وممارسة الرياضية يوميا لمدة ساعتين . .

 وقالت ان سر فقدان وزنها بهذا الشكل قائلة: «بدأت أمشي على نظام الأكل وجبة واحدة في اليوم ولا تكون إلا بالجرامات المعدودة من الخضروات، وهناك أيام كنت أجلس فيها بدون أكل حتى كدت أبكي لأنني تحولت من عاشقة لأكل كل شيء إلى الجلوس أكثر من 30 ساعة بدون أكل، وتلك هي تعليمات المتخصصين

وبدأت أذهب للجيم وعمل تمرينات صعبة، واستغرقت أكثر من عام عقب رمضان الماضي حتى بدأت أشعر بتحسن كبير مع بداية شهر فبراير الماضي، حتى وصلت لما أنا عليه الآن، حيث استطعت إنقاص ما يزيد عن 75 كيلو جراماً في أقل من عام، ولم أقم بإجراء أى عمليات جراحية أو تدبيس كما أنني لم استخدم أية عقاقير طبية.

نجوم التهنئة

وقالت أنها سعيدة بالنجوم الذين هنئوها ومنهم محمد هنيدي وطلعت زكريا وهالة فاخر. .

مرحلة جديدة

وفيما يخص خسارتها الفنية بعد انخفاض وزنها قالت نورا السباعي إنها لن تخسر شئ ، وأن الفن لم يقتصر على ظهورها في عمل فني بدور صغير يسخر فيه النجوم من جسدها ، بل أنها تقوم بتصوير أول بطولة مطلقة لها وتحمل عنوان” عائلة في مهمة رسمية “.

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة

 

شاهد أحدث الفيديوهات

Error: Feed has a error or is not valid