بالصور..زواج ايثار ابنة شقيق سعد الكتاتنى..تخيلو من العريس؟؟؟!!!!

 

فى حضور لفيف من رجال الدين والسياسة والإعلام، تم عقد قران الدكتور محمد ممدوح شاهين – نجل اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع – على إيثار كمال الكتاتنى، نجلة شقيق الدكتور محمد سعد الكتاتني – رئيس مجلس الشعب المنحل – وذلك فى إحدى الفنادق التابعة للقوات المسلحة .

تم عقد القران، أمس الجمعة، فى حضور العديد من رجال الدين والسياسة والإعلام، ومن بينهم الفريق سامى عنان – رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق – والذي يعتبر أول ظهور للفريق عنان بعد إقالته من منصبه وتعيينه مستشارا للرئيس محمد مرسى؛ حيث حضر مرتدياً الزي المدني.

كما حضر الحفل فضيلة الشيح على جمعة، مفتى الجمهورية، الذي قام بعقد القران، والشيخ محمد حسان الداعية السلفي الشهير وشقيقه محمود حسان، والدكتور عمرو خالد الداعية الشهير، والدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب السابق، والدكتور سيد مشعل وزير الإنتاج الحربى السابق، والفنان محمد ثروت، والإعلاميين خيرى رمضان وطارق علام.

الجدير بالذكر أنه قد ترددت أنباء مؤخراً عن تحديد إقامة الفريق سامي عنان بعد إقالته من منصبه؛ حيث حضر الحفل ويرافقه عدد من رجال الحراسات الخاصة مما يؤكد عدم صحة ما تم تداوله مؤخراً بخصوص هذا الشأن .

مصدر الصور:اليوم السابع

الكلمات الدليلية :| | |

مقالات متعلقة