اكتشفي طريقة ريجيم كيم كارداشيان الجديدة

 

تتمتع كيم كارداشيان بجسد جذاب. في السابق، كانت تتناول أدوية التنحيف للمحافظة على جسمها، لكنها تتبع حالياً طريقة أخرى هي الحمية الخالية من الغلوتين.

تقضي الحمية الخالية من الغلوتين بالحدّ نهائياً من الأطعمة التي تحتوي على هذا النوع من الأطعمة وتناول تلك الخالية منه لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

الأطعمة التي تحتوي على الغلوتين هي: الخبز بأنواعه، التوست، الكعك، الكراكوت، الكوسكوس، البرغل، المكرونة، السميد، الكورن فليكس، الشعيرية، المعجنات، الكرواسون، الدونتس، الكاتو، البسكويت، الطحين بكل استعملاته، اللحوم المغطاة بالبقسمات، الكبة، الإسكالوب، أصابع الكراب، أصابع السمك، الجبنة المصنعة، الشوربات المكثفة، البانكيك وكورنيه البوظة.

أما الأطعمة الخالية من الغلوتين فهي: الأرز، الذرة، البطاطا، طحين الأرز، طحين الذرة، طحين البطاطا، البقوليات، الحليب ومشتقاته، اللحوم الحمراء، الدجاج، الخضار الطازجة والفواكه الطازجة أو المجففة.

تقييم هذه الحمية

الحمية الخالية من الغلوتين تفيد في خسارة الوزن لأنها تفتقد عنصراً غذائياً يتم تناوله بكثرة يومياً ألا وهو القمح. كما أنّها لا تحتوي على الحلويات، وبالتالي تعتبر قليلة بالدهون. من جهة أخرى، تحتوي حمية كارداشيان الجديدة على كمية كبيرة من الخضار والفواكه وبالتالي العناصر الغذائية المفيدة للجسم. يمكن اعتبار هذه الحمية مفيدة نوعاً ما لتخفيف الوزن مع الحفاظ على  الصحة الجيدة. وأنت ما رأيك بهذه الحمية؟

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة