أسرار ماكياج حوريات البحر من فلم قراصنة الكاريبي

 

حسنا، بينلوبي كروز ممثلة رائعة ومثيرة، ولكن بالنسبة لنا الممثلات الحقيقيات اللاتي حصدن آهات الإعجاب في النسخة الجديدة من فلم قراصنة الكاريبي كن حوريات البحر! لماذا لأن ماكياجهن المتوهج، الحيوي، والطبيعي كان جذابا جدا لدرجة الموت.

كيف تحصلي على وهج حوريات البحر؟
لطالما أسر جمال حوريات البحر خيالنا، من حورية البحر الصغيرة آريال إلى داريل هانا في فلم سبلاش إلى حوريات البحر في النسخة الاحدث من فلم قراصنة الكاريبي. لن نترككم تنتظرون كثيرا، نقدم لك هذه الأسرار للحصول على ماكياج حوريات البحر:

النداء اللؤلؤي.
للحصول على البشرة اللؤلؤية الرومانسية استعمل خبير التجميل Doubleglow7، كريم يحتوي على مكونات عاكسة للضوء تشبه اللؤلؤ لتوهج طبيعي وفوري.
أما الخدود فاستعمال خبير التجميل اللون المشمشي الحيوي من Blushbooster بظلال المانجو.
أما العيون، فاستعمال خبير التجميل Reverse Eyeliner المضاد للماء وكذلك الامر بالنسبة للشفاه Reverse Lipliner.

بشرة برونزية دافئة.
للبشرة الداكنة، إستعمل خبير التجميل منتج Too Faced’ss Sun Bunny Bronzer و Beach Bunny Bronzer على عظام الخد والقليل من Obsessive Compulsive Cosmetics’ loose shimmer in Clove ، مع خلطها جيدا مع مستحضر لوشون الجسم لجعل الذراعان تتوهجان أيضا. (حوريات البحر لا يملكن سيقان، لكن هذا لا يمنع من استعمال المنتج على سيقانك).

وميض هنا وهناك.
ملاحظة اخرى . . قومي بخلط أي ظل عيون لامع (نحن لا نريدك أن تشبهي كرة الديسكو) إلى كريم الأساس للحصول على بشرة لامعة. يمكنك أن تخلطي كمية قليلة أيضا مع ملمع الشفاه الشفافة. للشعر، يمكنك مزج القليل من البودرة اللامعة مع كريم تلطيف الشعر ومسح الخصلات به قبل تسريحه. نصيحة عظيمة للشاطئ، كريم الترطيب سيحمي شعرك من الملح والرمل، والوميض سيجعلك تبدين كأنك خرجت للتو من أعماق المحيط.

أسرار منتجات حوريات قراصنة الكاريبي: المنتجات من ماركة DuWop متوفرة على موقع DuWop.com.

© 2011 Al Bawaba (Albawaba.com) Provided by Syndigate.info an Albawaba.com company

الكلمات الدليلية :| | | |

مقالات متعلقة